1. Home
  2. teachers
  3. شرح و تدريس مواد التالية : رياضيات ، فيزياء ، كيمياء ، أحياء ، لغة عربية ، تربية إسلامية، بالإضافة لمختلف مواد الهندسة المدنية.

“شرح و تدريس مواد التالية : رياضيات ، فيزياء ، كيمياء ، أحياء ، لغة عربية ، تربية إسلامية، بالإضافة لمختلف مواد الهندسة المدنية.” Locations

About “شرح و تدريس مواد التالية : رياضيات ، فيزياء ، كيمياء ، أحياء ، لغة عربية ، تربية إسلامية، بالإضافة لمختلف مواد الهندسة المدنية.”

أنا المهندس خالد دردونة من فلسطين ، خريج هندسة مدنية من الجامعة الإسلامية في مدينة غزة ، و بإمكاني شرح و تدريس مواد تخصص الهندسة المدنية و عدة مواد أخرى منها الرياضيات و الفيزياء و الأحياء و الكيمياء و اللغة العربية و التربية الإسلامية ، آلية الشرح و التدريس ستكون معتمدة على تسجيل محاضرات مصورة عبر تطبيق زوم بحيث تستطيع متابعة المحاضرة في الوقت الذي تريده و أيضا من الممكن إجراء محاضرات مباشرة عبر منصة زوم بحيث تضمن وجود تفاعل بينا و نجيب على الاستفسارات المطلوبة و خالص تحياتي و تمنياتي لكم دوام التفوق و النجاح.

Offered Services

civil engineering $15.00

السلام عليكم ، يمكنني تقديم شروحات عن طريق المحاضرات المصورة عبر تطبيق زوم لمختلف مواد الهندسة المدنية بحيث تستطيع متابعتها متى شئت و أيضا يمكن إجراء مناقشات مباشرة عبر تطبيق زوم في سبيل الإجابة عن بعض الاستفسارات و التساؤلات و لكم خالص التحيات.

High school 2 Service(s)
Maths $15.00

السلام عليكم ، يمكنني تدريس و شرح مختلف المواضيع في مادة الرياضيات الخاصة بمرحلة الثانوية العامة بحكم خبرتي في تدريس الرياضيات علاوة عن أنني قد تحصلت على علامة ٩٥ من ١٠٠ في الرياضيات في مرحلة الثانوية العامة

Arabic $15.00

السلام عليكم ، يمكنني تدريس و شرح مختلف المواضيع في مادة اللغة العربية الخاصة بمرحلة الثانوية العامة بحكم خبرتي في تدريس اللغة العربية.

Education

  • بكالوريوس هندسة مدنية ( 2015 - 2021 ) الجامعة الإسلامية غزة

    لقد درست في الجامعة الإسلامية في قطاع غزة بالتحديد كلية الهندسة تخصص هندسة مدنية و اكتسبت العديد من العلوم و المعارف المتعلقة بالهندسة المدنية و سبل تطبيقها على أرض الواقع بالاستعانة بالعديد من البرامج الحاسوبية.

Specializations

“شرح و تدريس مواد التالية : رياضيات ، فيزياء ، كيمياء ، أحياء ، لغة عربية ، تربية إسلامية، بالإضافة لمختلف مواد الهندسة المدنية.” Answers

No online consultation.

Articles

No Articl posted yet.
  • Share Profile: